السبت، 27 نوفمبر 2010

000 اقبلى يا ذات الانوار 000

========




انى ظمأن فتعالى الىّ .............  كى تروينى
من شهد ثغرك امنحينى ............. لاتحرمينى



تعالى نتحدث  .......... بهمس الشفاه والعيونى
نهمس الاشواق .......... نشدو مثل عصفورين


اجعلينى طفل الصغير ... حين ابكى أرضعينى
اذا نمت على صدرك ..... ارجوكى لاتوقظينى



انا كالكهل العجوز............... تعالى اسندينى
امسكى يدى ................... أو حتى أحملينى



انا فراشه جائعه .......... على كأسك أرشدينى
احوم حول زهور جافه ............. بلا رحيقى



انا كالطفل اليتيم .................... فلا تدعيينى
أطعمينى من خبزك ........... من مائك أروينى



انا عصفور هجر وكره ........ الى عشك دلينى
احيا عليها هائماّ ...... اغنى بحزنى أنشد ظنونى



انا مريض بالحرمان ......... من حنانك اروينى
ائن من الاشواق ............... ومن لوعة حنينى



انا فى شتاء ............. اقتربى بأحضانك دفينى
اشعلى فى داخلى .......... نار العشق والجنونى



انا مجروح الفؤاد ............... فتعالى وواسينى
احمل قلب كبير .........أنكمش من اّهات سنينى



انا اسير للأيام .............. تعالى انتى حررينى
فكى قيودى داوى جروحى .......... هيا أنقذينى



احيا اعسعس فى ظلامى ................بلا دليلى
اقبلى ياذات الانوار ...............تعالى ارشدينى





اشتاق ان أحيا ............... تحت ظل أغصانك
من اوراقك اصنع فراشى .......... وبها تغطينى



======
مع تحياتى لكم

كلمات / الصابر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق